امتيازات الغولف

تقديم طلب الحصول على برنامج الدفع الميسّر

قم بتحويل معاملات بطاقتك الائتمانية إلى أقساط سهلة ومريحة

قم بتحويل معاملات بطاقتك الائتمانية إلى أقساط سهلة ومريحة من خلال برامج الدفع الميسّر الخاصة بنا.

تقديم طلب الحصول على برنامج الدفع الميسّر

في حال واجهتك أي مصاعب لسداد مستحقات بطاقتك الائتمانية، يمكنك تحويل معاملاتك إلى أقساط مريحة من خلال برامج الدفع الميسّر الخاصة بنا. ليس هذا فحسب، تستطيع أيضاً الاختيار ما بين برنامج الدفع الميسّر العادي وبرنامج الدفع الميسّر بدون أرباح وتقديم طلب الحصول عليه بكل سهولة باتباع الخطوات المبينة أدناه.

شروط الأهلية

باعتبارك من حاملي البطاقة الائتمانية الرئيسية، يمكنك تحويل معاملاتك إلى أقساط خلال فترة تصل إلى 45 يوماً، أي طالما كانت المعاملة مدرجة في آخر كشف حساب أو دورة الإصدار الحالية، علماً أن البطاقات الائتمانية للأعمال والبطاقات الائتمانية للشركات غير مشمولة.

برنامج الدفع الميسّر العادي

لتقديم طلب الحصول على برنامج الدفع الميسّر العادي، يجب أن تكون قيمة المعاملة التي تمت باستخدام بطاقتك الائتمانية 500 درهم على الأقل. يمكنك تقديم طلب الحصول على برامجنا لتقسيط المعاملة على 3 إلى 48 دفعة شهرية متساوية.

برنامج الدفع الميسّر بدون أرباح

لتقديم طلب الحصول على برنامج الدفع الميسّر بدون أرباح، يجب عليك إجراء العملية الشرائية من أحد شركائنا المحددين.

تحويل العمليات الشرائية إلى أقساط

يمكنك تحويل أي عملية شرائية إلى أقساط وقت قيامك بالعملية الشرائية، علماً أنه يمكن لحامل البطاقة الرئيسية فقط تقديم طلب الحصول على برنامج الأقساط.

نصيحة: إذا قام حامل البطاقة الإضافية بإجراء عملية شرائية كبيرة ويرغب بتحويلها إلى أقساط، يمكنك السماح له بإجراء هذه العملية على أن يطلب منك تحويل المعاملة إلى برنامج الدفع الميسّر.

اختر إحدى القنوات التالية لتقديم طلب الحصول على برنامج الدفع الميسّر:

 

إلغاء برنامج الدفع الميسّر

إذا رغبت بإلغاء برنامج الدفع الميسّر الخاص بك، يجب عليك تقديم طلب الإغلاق بعد 90 يوماً على الأقل من تاريخ الحجز، علماً أنه سيتم تطبيق رسوم على الإغلاق وقدرها 150 درهماً + ضريبة القيمة المضافة.

اضغط هنا لتقديم طلب الإلغاء.

الرسوم والمصاريف وأرباح المرابحة

تتراوح معدلات الأرباح لبرنامج الدفع الميسّر العادي من 1% إلى 3,49% في الشهر.

قد يتم فرض رسوم على إجراءات برامج الدفع الميسّر بدون أرباح تصل إلى 3,49% من مبلغ المعاملة لكل معاملة.

تطبق رسوم على عمليات الإلغاء أو الإغلاق وقدرها 150 درهماً + ضريبة القيمة المضافة

للمزيد من التفاصيل، اطلع على رسوم ومصاريف البطاقات الائتمانية.

الأسئلة الشائعة

لا يمكنك تغيير مدة برنامج الدفع الميسّر الخاص بك، لكن تستطيع إلغاء البرنامج، عملاً أنه سيتم تطبيق رسوم الإغلاق عند الإلغاء. اعرف المزيد عن رسوم ومصاريف البطاقات الائتمانية.

إذا لم تقم بسداد أقساطك لشهرين على التوالي، فسيتم إغلاق برنامجك، وسيصبح كامل الرصيد المستحق لبرنامج الدفع الميسّر الخاص بك واجب الدفع على الفور بالكامل. كما سيتم احتساب رسوم التمويل الاعتيادية على أي رصيد متبقٍ. اعرف المزيد عن رسوم ومصاريف البطاقات الائتمانية.

ستواصل كسب نقاط المكافأة عند تحويل معاملتك إلى برنامج الدفع الميسّر.

لا، يمكنك تحويل أي معاملة قمت بها في آخر 45 يوماً كحد أقصى إلى أقساط ميسّرة، أي أنك تستطيع تحويل العمليات الشرائية المشمولة في آخر كشف حساب ودورة الإصدار الحالية.