امتيازات الغولف

لا يمكن تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

لا يمكنك تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟ إليك بعض النصائح التي ستساعدك على حل هذه المشكلة

هل تواجه بعض المشاكل في صفحة تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من الإمارات الإسلامي؟ إليك بعض النصائح التي نأمل أن تساعدك في حل هذه المشكلة.

لا يمكنك تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت؟

هناك عدة أسباب لعدم تمكنك من تسجيل الدخول إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت:

  • ربما قمت بإدخال كلمة مرور غير صحيحة أكثر من ثلاث مرات. اعرف المزيد عن طريقة إعادة تعيين كلمة المرور للخدمات المصرفية عبر الإنترنت 
  • المتصفح غير متوافق. احرص دائماً على استخدام أحدث إصدار من المتصفح لديك
  • عدم اتصالك بالإنترنت أو أن الإشارة غير قوية بما يكفي. تأكد بأنه يمكنك الدخول إلى مواقع إلكترونية أخرى
  • يجب مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح. حاول إعادة تشغيل جهازك عند اللزوم
  • تسجيل الدخول من بلد محظور أو خاضع للعقوبات

الأسئلة الشائعة

يمكنك من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الدخول إلى حساباتك وسداد فواتيرك وإجراء التحويلات المالية وإدارة بطاقتك وتتبع مكافآتك. اعرف المزيد عن الخدمات المصرفية عبر الإنترنت

المنتجات

اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية