ماذا يحدث لحساباتك ومديونياتك لدى الإمارات الإسلامي عند تغيير أو خسارة وظيفتك
إذا كان لديك حساب تحويل راتب مع الإمارات الإسلامي، فسيقوم صاحب العمل على الأغلب بتحويل مكافأة نهاية خدمتك إلى هذا الحساب. أما إذا كان لديك مديونيات مع المصرف على شكل تمويل أو بطاقة ائتمانية، فسيتم تقييد الوصول إلى مكافأة نهاية خدمتك إلى حين تزويدنا بتفاصيل وظيفتك الجديدة أو تسوية مديونياتك.
قد يتخذ المصرف الإجراءات التالية:
إذا كان لديك بطاقة ائتمانية:
إذا كان لديك تمويل:
الدفعات المتأخرة أو التأخر في السداد
يمكنك فك الحجز عن مكافأة نهاية خدمتك من خلال:
إذا كان لديك تمويل شخصي مع الإمارات الإسلامي، فيجب عليك تحويل راتبك الجديد إلينا. ما عليك سوى تقديم تفاصيل حسابك إلى صاحب العمل الجديد مع خطاب تحويل الراتب الجديد لكي يتمكن صاحب العمل من تحويل راتبك إلينا.
يمكنك التواصل مع مركز الاتصال لدينا والذي يعمل على مدار 24 ساعة من خلال الرقم +971 600 599 995 وسيقوم أحد موظفي خدمة المتعاملين لدينا بتقديم المساعدة اللازمة.
نعم، ينبغي عليك إعلام المصرف إذا كان لديك أي مديونيات معنا، بما يشمل التسهيلات التمويلية أو البطاقات الائتمانية. كما يجب تزويدنا بتفاصيل وظيفتك الجديدة أو سداد مستحقاتك حتى لا يتم حجز مكافأة نهاية خدمتك و/ أو تجميد حساباتك.
نعم. ففي بعض الحالات، يحق للمصرف حجز مكافأة نهاية خدمتك إذا كنت متأخراً عن سداد أي مديونيات لدى الإمارات الإسلامي، كما هو محدد في الشروط والأحكام المعمول بها.
نعم، سيتم إعلامك عند استلام مكافأة نهاية خدمتك وحجز كامل المبلغ أو جزء منه.
نعم، يمكنك مواصلة استخدام حساب تحويل الراتب طالما يقوم صاحب العمل الجديد بتحويل راتبك إلى الإمارات الإسلامي.
يجب عليك تقديم رسالة تحويل الراتب أو شهادة الراتب عند انتقالك إلى وظيفة جديدة. نوصيك بتحديث تفاصيلك معنا لكي نتمكن من تزويدك بأكثر المنتجات المناسبة لشريحة راتبك. اعرف المزيد عن طريقة تحديث تفاصيل وظيفتك.
لا، لن يتم تغيير الأرباح المتفق عليها بموجب مبدأ المرابحة. ومع ذلك، يمكنك تحويل الراتب فقط إلى مصرف آخر عند قيامك بتسوية مديونياتك لدى الإمارات الإسلامي.
إذا كان لديك بطاقة ائتمانية أو تمويل السيارات:
إذا كان لديك تمويل شخصي:
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية