استخدام Samsung Pay

إضافة بطاقة الإمارات الإسلامي الخاصة بك إلىSamsung Pay

قم بربط بطاقة الإمارات الإسلامي الائتمانية أو بطاقة الخصم أو البطاقة المسبقة الدفع الخاصة بك مع Samsung Pay

قم بربط بطاقة الإمارات الإسلامي الائتمانية أو بطاقة الخصم أو البطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك بأجهزتك وادفع بنفسك أو عبر الإنترنت بكل أمان من خلال Samsung Pay

إعداد Samsung Pay في غاية السهولة

يتم قبول Samsung Pay في كل مكان تقريباً داخل الإمارات العربية المتحدة وبعض البلدان الأخرى، مما يجعله إحدى أكثر طرق الدفع شيوعاً عبر الهاتف المتحرك حول العالم، حيث يمكن لمتعاملي الإمارات الإسلامي ربط البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم أو البطاقات المسبقة الدفع الخاصة بهم بتطبيق Samsung الذي تدعمه أجهزة Samsung في منتهى السهولة.

شروط الأهلية

لاستخدام Samsung Pay مع الإمارات الإسلامي، يجب أن يكون لديك أي جهاز من أجهزة الهاتف المتحرك من Samsung وبطاقة واحدة أو أكثر من بطاقات الإمارات الإسلامي، بما فيها البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم أو البطاقات مسبقة الدفع.

إضافة بطاقتك إلى Samsung Pay

للبدء باستخدام هذه الميزة، قم بتنزيل وفتح تطبيق Samsung Pay في هاتفك المتحرك.

حالما تقوم بتسجيل الدخول، قم باتباع الخطوات التالية لتسجيل بطاقة الإمارات الإسلامي الخاصة بك:

  • قم بفتح تطبيق Samsung Pay وتسجيل الدخول باستخدام بيانات تسجيل الدخول أو بصمة اليد
  • قم بالضغط على القائمة في الزاوية العلوية اليسرى ومن ثم الضغط على البطاقات
  • اضغط على إضافة بطاقة ومن ثم إضافة بطاقة ائتمانية/ خصم
  • لمسح تفاصيل بطاقتك ضوئياً، اضغط على السماح بمسح البطاقة أو قم بإدخال بيانات البطاقة يدوياً
  • قم بالموافقة على شروط وأحكام Samsung Pay
  • قم بالتحقق من رمز التأكيد OTP الذي تم إرساله عبر الرسائل النصيّة القصيرة أو البريد الإلكتروني وإدخال رمز التحقق الذي قمت باستلامه.

إجراء العمليات الشرائية باستخدام Samsung Pay

ما عليك سوى اختيار البطاقة المصرفية التي تريد استخدامها في التطبيق وتأكيد هويتك من خلال رقم التعريف الشخصي أو بصمة اليد أو العين، من ثم وضع الهاتف على القارئ اللاتلامسي وإتمام عملية الدفع، حيث ستمكنك هذه التقنية من إجراء عملياتك الشرائية بثوانٍ قليلة وتمنحك الثقة للدفع أينما كنت.

لإجراء عملية شرائية باستخدام Samsung Pay، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  • افتح جهازك، واذهب إلى تطبيق Samsung Pay
  • حالما يتم تسجيل الدخول إلى التطبيق، قم بتحديد البطاقة التي تريد استخدامها وتأكيد هويتك من خلال رقم التعريف الشخصي أو بصمة اليد أو العين
  • ضع هاتفك على جهاز الدفع لإجراء المعاملة
  • اتبع التعليمات على الجهاز لإتمام عملية الدفع

إزالة بطاقتك من Samsung Pay

يمكنك إزالة بطاقاتك المصرفية من Samsung Pay في أي وقت، علماً بأن حذف بطاقتك المصرفية من حسابك سيؤدي إلى إزالة جميع المعلومات المصرفية ذات الصلة من هاتفك. تذكر أيضاً أنه إذا كان Samsung Pay مفعلاً على أجهزة أخرى، فعليك حذف البطاقة في كل جهاز.

لإزالة بطاقتك من Samsung Pay، قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بفتح جهازك، واذهب إلى تطبيق Samsung Pay
  • حالما يتم تسجيل الدخول إلى التطبيق، قم بتحديد البطاقة التي تريد حذفها
  • قم بالضغط على المزيد واختيار حذف البطاقة
  • اضغط على حذف للتأكيد

الأسئلة الشائعة

تأكد أن استخدام بطاقات الإمارات الإسلامي مع Samsung Pay آمن تماماً. وفيما يلي بعض مزايا الأمان الرئيسية التي يجب عليك معرفتها:

  • لن يتم حفظ الرقم الكامل لبطاقتك على هاتفك المتحرك، بل يتم استخدام رقم برمز فريد بدلاً من ذلك، حيث يتم حفظ الرقم برمز داخل وحدة الحماية "Samsung Knox" للجهاز
  • تتم مراقبة جميع المعاملات من قبل أنظمة الكشف عن المخاطر والاحتيال في الإمارات الإسلامي
  • يتم تأكيد كل معاملة من خلال بصمة اليد أو رقم التعريف الشخصي للجهاز
  • في حال تعرضك لفقدان أو سرقة هاتفك، يمكنك استخدام خاصية "العثور على جهازي" الخاصة بأجهزةSamsung لتحديد موقع جهازك وإقفاله وحتى حذفه عن بُعد. أو يرجى الاتصال بنا لحذف البطاقة من هاتفك المفقود أو المسروق، مع استمرار إمكانية استخدام بطاقتك الفعلية.

نعم، يمكنك إعداد واستخدام Samsung Pay على أجهزة متعددة، لكن عليك تسجيل الدخول إلى Samsung Pay في كل جهاز باستخدام اسم المستخدم الخاص بك وكلمة مرورك.

يمكنك استخدام البطاقة لإجراء العمليات الشرائية عبر الإنترنت إذا كان التاجر يتيح استخدام Samsung Pay كخيار للدفع.

يستغرق تفعيل بطاقتك 10 دقائق بعد التسجيل في Samsung Pay.

يمكنك تسجيل ما يصل إلى 10 بطاقات دفع في Samsung Pay، بما يشمل البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم أو البطاقات مسبقة الدفع.

عندما يطلب التاجر آخر أربعة أرقام من البطاقة، يرجى تقديم الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم بطاقتك الرقمية، وليس البطاقة الفعلية. يمكنك العثور على هذا الرقم في صورة البطاقة على Samsung Pay.

يرجى التواصل مع مركز اتصال Samsung Pay على الرقم 800 7729.

سيتم رفض معاملة Samsung Pay الخاصة بك إذا تم إيقاف بطاقتك أو تعليقها.

في حال تم إيقاف بطاقتك القديمة عند تقدمك بطلب الاستبدال، فعليك تفعيل وتسجيل بطاقتك الجديدة لمتابعة استخدام Samsung Pay.

نعم، يجب عليك حذف جميع البيانات والبطاقات التي أضفتها إلى Samsung Pay على هاتفك قبل بيع أو إعطاء جهازك، وكذلك في أي تطبيق آخر تم تخزين بيانات بطاقتك فيه، تماماً مثلما تقوم به مع حساباتك على الفايسبوك والبريد الإلكتروني.

في حال تعرض بطاقتك للفقدان أو السرقة، يرجى الاتصال بنا فوراً على الرقم +971 600 599 995 كي نقوم بإيقاف البطاقة واستبدالها لمنع إجراء أي معاملات غير مصرّح بها، علماً أنك لن تستطيع استخدام Samsung Pay حالما نقوم بإيقاف بطاقتك. يرجى الانتباه إلى أنك ستتحمل مسؤولية جميع المعاملات التي تتم على بطاقتك إلى حين قيامك بإبلاغ المصرف عن فقدان البطاقة كما هو منصوص عليه في الشروط والأحكام الخاصة بنا.

نعم، يمكنهم ذلك. لكن يرجى العلم بأنه سيتم إرسال رمز التأكيد لإعداد Samsung Pay على جهاز أفراد عائلتك إلى رقم هاتفك المتحرك (حامل البطاقة الرئيسية) المسجّل لدينا. إذا احتجت إلى أي مساعدة، يرجى الاتصال بنا على الرقم +971 600 599 995