قم بربط بطاقة الإمارات الإسلامي الائتمانية أو بطاقة الخصم أو البطاقة مسبقة الدفع الخاصة بك بأجهزتك وادفع بنفسك أو عبر الإنترنت بكل أمان من خلال Samsung Pay
يتم قبول Samsung Pay في كل مكان تقريباً داخل الإمارات العربية المتحدة وبعض البلدان الأخرى، مما يجعله إحدى أكثر طرق الدفع شيوعاً عبر الهاتف المتحرك حول العالم، حيث يمكن لمتعاملي الإمارات الإسلامي ربط البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم أو البطاقات المسبقة الدفع الخاصة بهم بتطبيق Samsung الذي تدعمه أجهزة Samsung في منتهى السهولة.
لاستخدام Samsung Pay مع الإمارات الإسلامي، يجب أن يكون لديك أي جهاز من أجهزة الهاتف المتحرك من Samsung وبطاقة واحدة أو أكثر من بطاقات الإمارات الإسلامي، بما فيها البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم أو البطاقات مسبقة الدفع.
للبدء باستخدام هذه الميزة، قم بتنزيل وفتح تطبيق Samsung Pay في هاتفك المتحرك.
حالما تقوم بتسجيل الدخول، قم باتباع الخطوات التالية لتسجيل بطاقة الإمارات الإسلامي الخاصة بك:
ما عليك سوى اختيار البطاقة المصرفية التي تريد استخدامها في التطبيق وتأكيد هويتك من خلال رقم التعريف الشخصي أو بصمة اليد أو العين، من ثم وضع الهاتف على القارئ اللاتلامسي وإتمام عملية الدفع، حيث ستمكنك هذه التقنية من إجراء عملياتك الشرائية بثوانٍ قليلة وتمنحك الثقة للدفع أينما كنت.
لإجراء عملية شرائية باستخدام Samsung Pay، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:
يمكنك إزالة بطاقاتك المصرفية من Samsung Pay في أي وقت، علماً بأن حذف بطاقتك المصرفية من حسابك سيؤدي إلى إزالة جميع المعلومات المصرفية ذات الصلة من هاتفك. تذكر أيضاً أنه إذا كان Samsung Pay مفعلاً على أجهزة أخرى، فعليك حذف البطاقة في كل جهاز.
لإزالة بطاقتك من Samsung Pay، قم باتباع الخطوات التالية:
تأكد أن استخدام بطاقات الإمارات الإسلامي مع Samsung Pay آمن تماماً. وفيما يلي بعض مزايا الأمان الرئيسية التي يجب عليك معرفتها:
نعم، يمكنك إعداد واستخدام Samsung Pay على أجهزة متعددة، لكن عليك تسجيل الدخول إلى Samsung Pay في كل جهاز باستخدام اسم المستخدم الخاص بك وكلمة مرورك.
يمكنك استخدام البطاقة لإجراء العمليات الشرائية عبر الإنترنت إذا كان التاجر يتيح استخدام Samsung Pay كخيار للدفع.
يستغرق تفعيل بطاقتك 10 دقائق بعد التسجيل في Samsung Pay.
يمكنك تسجيل ما يصل إلى 10 بطاقات دفع في Samsung Pay، بما يشمل البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم أو البطاقات مسبقة الدفع.
عندما يطلب التاجر آخر أربعة أرقام من البطاقة، يرجى تقديم الأرقام الأربعة الأخيرة من رقم بطاقتك الرقمية، وليس البطاقة الفعلية. يمكنك العثور على هذا الرقم في صورة البطاقة على Samsung Pay.
يرجى التواصل مع مركز اتصال Samsung Pay على الرقم 800 7729.
سيتم رفض معاملة Samsung Pay الخاصة بك إذا تم إيقاف بطاقتك أو تعليقها.
في حال تم إيقاف بطاقتك القديمة عند تقدمك بطلب الاستبدال، فعليك تفعيل وتسجيل بطاقتك الجديدة لمتابعة استخدام Samsung Pay.
نعم، يجب عليك حذف جميع البيانات والبطاقات التي أضفتها إلى Samsung Pay على هاتفك قبل بيع أو إعطاء جهازك، وكذلك في أي تطبيق آخر تم تخزين بيانات بطاقتك فيه، تماماً مثلما تقوم به مع حساباتك على الفايسبوك والبريد الإلكتروني.
في حال تعرض بطاقتك للفقدان أو السرقة، يرجى الاتصال بنا فوراً على الرقم +971 600 599 995 كي نقوم بإيقاف البطاقة واستبدالها لمنع إجراء أي معاملات غير مصرّح بها، علماً أنك لن تستطيع استخدام Samsung Pay حالما نقوم بإيقاف بطاقتك. يرجى الانتباه إلى أنك ستتحمل مسؤولية جميع المعاملات التي تتم على بطاقتك إلى حين قيامك بإبلاغ المصرف عن فقدان البطاقة كما هو منصوص عليه في الشروط والأحكام الخاصة بنا.
نعم، يمكنهم ذلك. لكن يرجى العلم بأنه سيتم إرسال رمز التأكيد لإعداد Samsung Pay على جهاز أفراد عائلتك إلى رقم هاتفك المتحرك (حامل البطاقة الرئيسية) المسجّل لدينا. إذا احتجت إلى أي مساعدة، يرجى الاتصال بنا على الرقم +971 600 599 995
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية