التعبئة التلقائية لرصيد نول

قم بتعبئة بطاقة نول قبل نفاد الرصيد

قم بتعبئة بطاقة نول الخاصة بك تلقائياً عندما يقل رصيدها عن 30 درهماً أو 20 درهماً من خلال بطاقة الاسترداد النقدي بلس أو بطاقة هيئة الطرق والمواصلات الائتمانية.

قم بتعبئة بطاقة نول تلقائياً عندما يقل رصيدها عن 30 درهماً لبطاقة الاسترداد النقدي بلس الائتمانية و20 درهماً لبطاقة هيئة الطرق والمواصلات الائتمانية. يمكنك اختيار تعبئة البطاقة بمبلغ 50 درهماً أو 100 درهم أو 200 درهم.

استمتع بالراحة والاطمئنان لعدم نفاد رصيدك في بطاقة نول عند تفعيل ميزة التعبئة التلقائية لرصيد نول في بطاقة الاسترداد النقدي بلس الائتمانية وبطاقة هيئة الطرق والمواصلات الائتمانية الخاصة بك.

عند قيامك بتفعيل هذه الميزة، ستتم تعبئة رقم بطاقة نول الموجود على بطاقتك الائتمانية كلما انخفض الرصيد عن 30 درهماً أو 20 درهماً. يمكنك اختيار تعبئة البطاقة بمبلغ 50 درهماً أو 100 درهم أو 200 درهم أثناء تفعيل هذه الميزة.

يرجى العلم بأنه في حال تقدمت بطلب ميزة التعبئة التلقائية بعد استلام بطاقتك الائتمانية، فسيتم استبدالها ببطاقة جديدة. كما سيتم تجميد بطاقتك الحالية حالما تتقدم بالطلب وإرسال البطاقة الجديدة إليك في غضون 3 أيام عمل.

ربط بطاقة الخصم بالحساب الجاري وحساب التوفير

يقوم خيار التعبئة التلقائية بشحن رقم بطاقة نول من رصيد حدك الائتماني، لذلك عليك التأكد دائماً من توفّر الرصيد الكافي لديك، وإلا فسوف تتحمّل رسوم تجاوز الحد الائتماني. وستظهر جميع مبالغ التعبئة التلقائية في كشف الحساب الشهري لبطاقتك الائتمانية.

سيتم إصدار بطاقة جديدة ووقف بطاقتك الحالية في كل مرة تتقدم بها بطلب ميزة التعبئة التلقائية أو تغييرها أو إلغائها.

خطوات تفعيل أو تغيير أو إلغاء ميزة التعبئة التلقائية لرصيد نول:

 

الرسوم والمصاريف

لا توجد رسوم أو مصاريف على تفعيل أو تغيير أو إلغاء التعبئة التلقائية لرصيد نول أو استبدال بطاقتك الائتمانية بسبب ميزة التعبئة التلقائية لرصيد نول.

الأسئلة الشائعة

يتم إجراء وإتمام تسهيلات التعبئة التلقائية لرصيد نول حتى إذا لم يكن الحد الائتماني المتاح في بطاقتك كافياً. لكن ذلك سيؤدي إلى تجاوز استخدام بطاقتك للحد المخصص لها واحتساب رسوم تجاوز الحد الائتماني.

تأتي بطاقتك الائتمانية من الإمارات الإسلامي مرتبطة برقم بطاقة نول. لذلك، يمكن تفعيل ميزة التعبئة التلقائية لرصيد نول فقط مع رقم بطاقة نول المرتبط ببطاقتك الائتمانية.

في حال استبدال البطاقة الائتمانية، سيتم تحويل رصيد نول في بطاقتك الائتمانية الحالية إلى رقم بطاقة نول الموجود على بطاقتك الائتمانية الجديدة خلال 15 يوماً.

تأتي البطاقات الائتمانية الإضافية برقم بطاقة نول خاص بها. لذلك، يمكن لحاملي البطاقات الإضافية طلب تفعيل ميزة التعبئة التلقائية لرصيد نول في بطاقاتهم. وسيتم تنفيذ طلبات التعبئة التلقائية في البطاقات الائتمانية الإضافية باستخدام الحد الائتماني المخصص للبطاقة الإضافية.

المنتجات

اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية