استخدام ميزة "سمارت باس"

ميزة "سمارت باس"

قم بتأكيد المعاملات التي تقوم بها عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك فوراً من خلال ميزة "سمارت باس"

قم بتأكيد المعاملات التي تقوم بها عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك فوراً من خلال ميزة "سمارت باس" دون انتظار رمز التأكيد المرسل عن طريق الرسائل النصيّة القصيرة

ما هي ميزة "سمارت باس"

ميزة "سمارت باس" هي ميزة أمنية خاصة بالخدمات المصرفية الرقمية والتي تمثل بديلاً آمناً لرموز التأكيد المرسلة عن طريق الرسائل النصيّة القصيرة. فحالما تقوم بتفعيل ميزة "سمارت باس"، سيصبح بإمكانك تأكيد جميع الطلبات والمعاملات التي تقوم بها من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو عبر الهاتف المتحرك فوراً باستخدام رقم تعريف شخصي مؤلف من 4 أرقام من اختيارك. اعرف المزيد عن طريقة تفعيل ميزة "سمارت باس".

تأكيد المعاملات من خلال ميزة "سمارت باس"

رقم التعريف الشخصي لميزة "سمارت باس"

رقم التعريف الشخصي لميزة "سمارت باس" هو عبارة عن رمز من 4 أرقام قمت بتعيينه بنفسك أثناء تفعيل ميزة "سمارت باس". قم باستخدام رقم التعريف الشخصي لتأكيد المعاملات التي تقوم بها من خلال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك على نفس الجهاز الذي تم فيه تفعيل ميزة "سمارت باس". يمكنك أيضاً تفعيل خاصيتي البصمة أو التعرف على الوجوه لميزة "سمارت باس" في جهازك لتأكيد معاملاتك.

يمكنك إعادة تعيين أو تغيير رقم التعريف الشخصي لميزة "سمارت باس" الخاصة بك بمنتهى السهولة في أي وقت من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك الخاص بنا. اعرف المزيد.

للمعاملات التي تتم من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو الأجهزة التي لم يتم فيها تفعيل ميزة "سمارت باس"، ستتلقى نافذة الإشعارات على جهازك الموثق لتأكيد المعاملات.

الأسئلة الشائعة

إذا نسيت أو قمت بحظر رقم التعريف الشخصي لميزة "سمارت باس"، فيتوجب عليك إعادة تفعيل ميزة "سمارت باس" من خلال قائمة "سمارت باس" في تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.

لا يمكنك استخدام ميزة "سمارت باس" ورمز التأكيد المرسل عن طريق الرسائل النصيّة القصيرة معاً. فعند قيامك بتفعيل ميزة "سمارت باس"، تستطيع تأكيد معاملاتك من خلال إدخال رقم التعريف الشخصي لميزة "سمارت باس" الخاصة بك، علماً أنه قد تم إيقاف رمز التأكيد المرسل عن طريق الرسائل النصيّة القصيرة لتأكيد المعاملات.

يمكن تفعيل ميزة "سمارت باس" فقط في هاتف متحرك أو جهاز لوحي واحد فقط.

من المهم جداً أن تقوم بتحديث عنوان بريدك الإلكتروني على النحو الصحيح في أنظمتنا.

تأكد من أن رقم هاتفك المتحرك المسجّل لدينا قد تم تحديثه على النحو الصحيح في أنظمتنا.

لا يمكن تفعيل ميزة "سمارت باس" إلا من خلال تطبيق الهاتف المتحرك فقط.

المنتجات

اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية