نحن في الإمارات الإسلامي نعمل بشفافية تامة ونسعى دائماً لإعلام متعاملينا بجميع الرسوم والمصاريف بكل وضوح. وتتوفر جميع هذه الرسوم والمصاريف الخاصة بنا على موقعنا الإلكتروني. وتخضع للتغيير حسب تقدير المصرف المطلق كما يبدأ العمل بها من التاريخ الذي يحدده المصرف. ومع ذلك، نؤكد لك أننا سنقوم بإعلامك مقدماً عن أي تغييرات تطرأ على الرسوم والمصاريف الخاصة بك لتكون على اطلاع دائماً بالرسوم المتعلقة بحسابك وخدماتك.
ننصحك بمراجعة هذه المعلومات بانتظام لضمان اطلاعك على أي تغييرات قد تطرأ عليها.
اعرف المزيد عن الرسوم والمصاريف الحالية أدناه:
لا توجد رسوم على إصدار بطاقة الخصم من الإمارات الإسلامي.
إذا أردت الاعتراض على أي معاملة تم احتسابها على بطاقتك، فيجب عليك إبلاغ المصرف في غضون 60 يوماً من تاريخ كشف الحساب المعني. ما عليك سوى التواصل مع مركز الاتصال على الرقم +971 600 599 995 أو تعبئة نموذج عدم الموافقة لحامل البطاقة وإرساله بالبريد الإلكتروني إلى Helpdesk@emiratesislamic.ae. اعرف المزيد عن طريقة الاعتراض على المعاملات.
اطّلع على منتجاتنا لجميع احتياجاتك المصرفية